شروط وأحكام الخدمة

نحرص على تقديم خدمة احترافية بجودة عالمية لكل عملائنا سواء كانوا أفراد أو شركات.

من خلال هذه الشروط والأحكام نستطيع رسم الطريق في رحلتنا سوياً وتحديد الالتزامات والمسؤوليات لكل من منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية، وعملاءها بكل وضوح وشفافية. تم صياغة هذه الشروط لمراعاة مصلحة العميل وتجنب أية مشاكل أو خلافات أو تلفيات قد تحدث سواء للعميل أو المنصة أو الشركات أو الأفراد أو الهيئات أو الخطوط الجوية التي تمثل المنصة طوال عملية الشحن، وذلك يضمن تجربة مرضية وعادلة لجميع الأطراف.

استخدامك لمنصة اشحن لي للخدمات اللوجستية يعبر عن موافقتك على الشروط والأحكام الواردة في هذه الصفحة والتزامك بها.

1. المسؤولية عن المحتويات
    1. يكون العميل وحده هو المسؤول عن طبيعة محتويات الشحنة ويلتزم بالإفصاح عنها بشكل كامل لممثل منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية، وعند إغفال أحد المحتويات يتحمل العميل كل ما يترتب عن اكتشاف هذا المحتوى وكل ما يترتب على عدم الإفصاح عن هذا المحتوى من غرامات أو رسوم أو أية مسؤولية قانونية.
    2. يلتزم العميل بعدم شحن أي مادة محظورة سواء تم حظرها من سلطات الدولة المصدرة، الدولة المستقبلة للشحنة، الناقل الجوي، خط الطيران الناقل أو أية محظورات أخرى. وهذه قائمة بالمواد التي يمنع منعاً باتاً شحنها باستخدام منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية تحت أي ظرف من الظروف من أي دولة أو إلى أي دولة:
      1. المنتجات والبضائع المقلدة بكافة صورها، وكافة المنتجات التي تنتهك حقوق الملكية لأي كيان فردي أو اعتباري على مستوى العالم.
      2. جميع المنتجات التي تم الحصول عليها بشكل غير قانوني أو بشكل يخالف قانون الدولة التي يتم التصدير منها.
      3. جميع المنتجات الكحولية والخمور والتبغ والدخان والمعسل وكل ما في حكمهم.
      4. السجائر والشيشة الإلكترونية وجميع الأجهزة التي تستخدم لتوصيل النيكوتين على شكل رذاذ أو بخار.
      5. المواد الخطرة بكافة أشكالها من مواد سريعة الاشتعال أو متفجرة أو تسبب التآكل أو تصدر غازات سامة أو غازات تسبب الاختناق، وكذلك عبوات الغاز المضغوط أياً كان نوع الغاز، ولا يتم ذلك إلا عن طريق التنسيق مع قسم شحن المواد الخطرة بمنصة اشحن لي للخدمات اللوجستية. يدخل في ذلك العطور ومواد الطلاء والمنظفات والمذيبات ومزيلات رائحة العرق ومزيلات طلاء الأظافر والمنتجات المشابهة لهم.
      6. الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة، والقطع والمواد المستخدمة في صناعتها بأي شكل من الأشكال في أية مرحلة من مراحل التصنيع.
      7. الألعاب النارية وألعاب الاحتفالات بكافة أشكالها سواء كانت تعتمد على ضغط الهواء أو المواد شبه المتفجرة.
      8. المهدئات والمنشطات والمواد المخدرة وما في حكمهم من المواد الكيميائية، أو الأعشاب الطبيعية، أو أية صورة كانت، ويدخل في ذلك المنتجات المخصصة للاستخدام البشري أو الحيواني، وأدوية الأمراض النفسية بكافة أنواعها وصورها بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر القنب العلاجي ومضادات الاكتئاب ومحسنات الحالة المزاجية.
      9. أي نوع من المنتجات ذو طابع جنسي سواء كان صور أو أي نوع من الوسائط المرئية أو المقروءة أو المسموعة، وكذلك الأجهزة والألعاب الجنسية وما في حكمها.
      10. النقد وما في حكمه سواء كان ورقياً أو معدنياً أو شيك لحامله مما لا يتطلب إظهار هوية عند صرفه أو التصرف فيه.
      11. المعادن والأحجار الكريمة والسبائك وكل المنتجات الثمينة التي في حكمها.
      12. الحيوانات الحية والحيوانات الميتة أو أجزاء منها مثل الفراء والشعر الصناعي ذو المصادر الحيوانية وبقايا الحيوانات وجلود الحيوانات والزواحف بكافة أشكالها والعاج الطبيعي أياً كان مصدره، وكل مادة بشكل عام كانت جزء من جسم حيوان.
      13. الشعر البشري الطبيعي ومنتجاته من الوصلات والشعر المستعار وقصاصات الشعر وما في حكمها.
      14. الرفات والبقايا البشرية والأعضاء البشرية والأجنة وبقايا الأجنة وكل ما يستخرج من السوائل البشرية بما في ذلك عينات السائل المنوي، وأي مادة كانت في وقت من الأوقات هي جزءًا من جسم إنسان أو تم استخراجها منه. يدخل في ذلك عينات الدم سواء كانت جافة أو سائلة.
      15. التحف والأعمال الفنية مما يتعدى قيمته ٥٠٠٠ دولار أمريكي أو ما يعادلها من العملات، والآثار مهما كانت قيمتها.
      16. الطائرات المسيرة سواء كانت ألعاب أطفال أو لغرض الدراسة أو لأغراض صناعية، كانت قادرة على التصوير أو غير قادرة. ولا يتم شحن هذا النوع إلا بعد الحصول على كل التصريحات اللازمة من الدولة المستوردة والدولة المصدرة وقد يتطلب الحصول على تصريحات من الدول التي سوف تمر عليها الشحنة، وذلك غير مسموح بأي شكل من الأشكال إلا بالتنسيق مع ممثل منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية.
      17. الزهور والنباتات الحية بدون التنسيق مع ممثل منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية.
    3. يلتزم العميل بالإفصاح عن جميع المواد التي لا يمكن شحنها إلا عن طريق التنسيق المسبق مع ممثلي منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية مثل العطور والمنظفات والمواد الخطرة والمواد التي تتطلب ترخيص أو تصريح من أي جهة أو إفصاح لأي جهة قد يتم فرض رسوم إضافية بحسب نوعية المواد المنقولة، تلتزم منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية بتوضيح كافة الخطوات والإجراءات والرسوم للعميل قبل إتمام عملية الدفع.
    4. يتحمل العميل المسؤولية كاملة في حال اكتشاف إخفاءه أحد المواد المنصوص عليها في البنود والفقرات السابقة، أو عدم الإفصاح عنها بشكل واضح ودقيق، وما قد ينتج عن ذلك من غرامات أو تلفيات أو مسؤولية قانونية أو أي شكل من أشكال المسؤولية.
    5. يعد العميل قد أخلى مسؤوليته في الإفصاح عن تلك المواد في حال ذكرها بالكامل وبوضوح في الفاتورة التي تم إرسالها إليه من منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية دوناً عن غيرها، وعدا ذلك لا يعد إثباتاً عن إفصاح العميل عن المحتويات التي يجب الإفصاح عنها ولا يخلي مسؤوليته.
2. المسؤولية عن البيانات الخاصة بالشحنة
  1. في أي وقت قبل أو خلال عملية الشحن قد يتم طلب وثائق إثبات الشخصية للمرسل أو المستلم أو كليهما من أي من سلطات الدولتين، المصدرة والمستوردة، أو من الناقل الجوي، يلتزم العميل بتقديم صورة من هذه الوثائق خلال ٢٤ ساعة من تاريخ طلبها منه حتى لا يتسبب ذلك في تعطيل الشحنة.
  2. في حال رفض العميل إبراز تحقيق الشخصية (أو التصاريح \ التراخيص \ السجلات التجارية في حال كون العميل شركة أو مؤسسة) قد يؤدي ذلك إلى إعادة الشحنة إلى مصدرها، وتكون تكلفة إعادة الشحنة مسؤولية العميل.
  3. يتعهد العميل بأن جميع البيانات الخاصة بالشحنة، والتي قدمها لممثل منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية هي بيانات صحيحة ودقيقة، ويتعهد العميل بتحمل المسؤولية أياً كان نوعها عند اكتشاف وجود خطأ متعمد أو تغيير أو إخفاء لأي من بيانات الشحنة. وتشمل تلك البيانات على سبيل المثال لا الحصر بيانات المرسل وعنوانه، وبيانات المستلم وعنوانه، ومحتويات الشحنة وكميتها وقيمتها، ووزن كل طرد وأبعاده والهدف من شحنه.
  4. عند استلام الشحنة من العميل يتم إعادة وزنها بواسطة منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية أو الناقل المفوض من المنصة. وعند وجود فرق في الوزن يتم التعامل معه كالتالي:
    1. إذا كان الوزن الفعلي أقل من الوزن المفوتر الذي تم تقدير قيمة الفاتورة على أساسه تلتزم منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية بإعادة المبلغ المستحق للعميل خلال ٢٤ ساعة، ويتم تحديد طريقة إعادة المبلغ على الطريقة التي تم الدفع بها سواء استرجاع نقدي أو تحويل أو إضافة إلى رصيد العميل تخصم من الفواتير القادمة، ويتم التنسيق في ذلك مع العميل.
    2. إذا كان الوزن الفعلي أعلى من الوزن المفوتر الذي تم تقدير قيمة الفاتورة على أساسه يتم إخطار العميل بالوزن الذي تم قياسه وفرق السعر المترتب على الوزن، وتلتزم منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية بتطبيق نفس نسبة الخصم إذا كان السعر عليه خصم عند إصدار الفاتورة وكان الخصم مثبت في الفاتورة. كما يلتزم العميل بدفع المبلغ المترتب على زيادة الوزن خلال ٢٤ ساعة من إخطاره.
    3. إذا لم يقم العميل بالدفع خلال المدة المحددة تحتفظ منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية بحق تعديل عنوان الشحنة إلى أحد مستودعاتها بحسب الوجهة التي يتم الشحن إليها واحتجاز الشحنة لديها حتى يتم دفع المبالغ المتبقية، ويترتب على ذلك غرامة قدرها ٥٠ ريال سعودي، أو ما يعادلها من العملات الأجنبية، يتم تسديدها مع المبلغ المتبقي حتى يتم إعادة إرسال الشحنة إلى وجهتها النهائية.
    4. في حال تجاهل العميل للشحنة عند احتجازها لدى أحد مستودعات منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية أو من يمثلها من الشركات المتعاقدة معها لمدة تزيد عن ٩٠ يوماً يحق لمنصة اشحن لي للخدمات اللوجستية التصرف في الشحنة بأي شكل تراه مناسباً، ولا يحق للعميل المطالبة بأية تعويضات في هذه الحالة.
3. الرسوم المترتبة على الخدمات الإضافية والحالات الخاصة
  1. إذا كان هناك أي رسم إضافي قد يترتب على شحنته سواء كان ذلك بسبب أحد الحالات الخاصة أو بسبب محتوى الشحنة، أو كان وزن أو حجم الشحنة أكبر من الحد المسموح، تلتزم منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية بتوضيح كل رسم للعميل قبل عملية الدفع، وتلتزم باقتراح بدائل لتلافي دفع هذا الرسم إذا كان من الممكن تفادي حدوثه.
  2. كما تلتزم منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية بتفصيل جميع الرسوم في الفاتورة المصدرة للعميل كل رسم على حدة، وتوضيح مبلغ الضريبة التي تترتب على كل رسم في حال خضوع أحد هذه الرسوم لضريبة القيمة المضافة.
  3. قد يتم إضافة رسوم خدمات إضافية مثل تغيير العنوان بعد التقاط الشحنة من العميل، أو شحن المواد الخطرة، أو طلب إثبات الاستلام، وغيرها من الخدمات، ويكون إضافة هذه الرسوم بالتنسيق مع العميل.
  4. في الحالات الخاصة مثل التوصيل من/إلى مناطق نائية أو خارج نطاق تغطية شركاء الشحن لمنصة اشحن لي للخدمات اللوجستية، أو التوصيل من/إلى مناطق ذات مخاطر مرتفعة.
  5. إذا تعدى أحد أبعاد طرد من الطرود عن ١٢٠سم يتم فرض رسوم على كل طرد يزيد أحد أبعاده عن الحد المسموح.
  6. إذا تعدى وزن طرد من الطرود ٧٠ كيلوجرام يتم تطبيق رسوم الوزن الزائد على كل طرد وزنه أكبر من الحد المسموح.
  7. إذا كانت الشحنة عبارة عن طبلية أو أكثر يتم إضافة رسوم تحميل على كل طبلية.
4. الجمارك والضرائب والرسوم الحكومية
  1. إن منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية هي عبارة عن منصة تقوم بتقديم خدمات لوجستية من شحن، وتخزين، وتوزيع، وإعادة تغليف، وإدارة المتاجر الإلكترونية والطلبات، ومتابعة الشحنات، ومتابعة إجراءات التخليص الجمركي، وإدارة عملية التأمين على الشحنة وما قد يترتب على التأمين، وتقديم الاستشارات اللوجستية والتسويقية، وتكون الرسوم المدفوعة للمنصة وقت إصدار الفاتورة مقابل أحد أو بعض أو كل هذه الخدمات فقط.
  2. تقوم منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية بدفع ما قد يترتب على الشحنة من جمارك أو ضرائب أو رسوم حكومية أثناء عملية التخليص الجمركي في الدولة المستوردة للشحنة، ويكون دفع هذه الرسوم الحكومية وما في حكمها نيابة عن العميل يتم تحصيله من المستلم عند الاستلام ما لم يطلب العميل خلاف ذلك قبل أو أثناء إصدار الفاتورة.
  3. عند عدم تمكن المستلم دفع مبلغ الرسوم الحكومية عند الاستلام تحتفظ منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية بحق احتجاز الشحنة ورفض التسليم، ويتم التنسيق مع العميل على كيفية دفع الرسوم.
  4. إذا امتنع العميل أو رفض دفع الرسوم الحكومية المترتبة على الشحنة من رسوم جمركية أو ضرائب أو ما في حكمهما بشكل نهائي يتم التنسيق مع العميل إما على إعادة الشحنة إلى مكانها الذي تم الشحن منه على حساب العميل بنفس السعر الذي تم دفعه أثناء الإرسال.
  5. إذا رفض العميل إعادة الشحنة يحق لمنصة اشحن لي للخدمات اللوجستية أو أحد وكلائها أو أحد الناقلين المتعاقدين معها التصرف بالشحنة سواء التخلص منها أو إتلافها أو أي شكل آخر يراه مناسباً، ويتم إخطار العميل قبل هذا الإجراء بأسبوع.
  6. في حال طلب العميل دفع الرسوم الجمركية والضرائب مسبقاً يتم إضافة الرسوم المقدرة إلى الفاتورة، وعند الانتهاء من دفع الرسوم يتم عمل مخالصة بالفرق بين المبلغ التقديري والمبلغ الفعلي على النحو التالي:
    1. إذا كان المبلغ المقدر في الفاتورة أكبر من المبلغ الذي تم دفعه نيابة عن العميل أثناء التخليص تلتزم منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية برد كامل المتبقي من المبلغ للعميل مع إرسال فاتورة بالمبلغ الذي تم دفعه إلى الجهات الحكومية أو الشركات الناقلة.
    2. إذا كان المبلغ المقدر في الفاتورة أقل من المبلغ الذي تم دفعه نيابة عن العميل يلتزم العميل بتسديد المبلغ المتبقي خلال ٢٤ ساعة من وقت إخطاره بالزيادة، كما تلتزم منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية بتقديم الفواتير التي تثبت المبلغ الفعلي الذي تم دفعه.
    3. في حال عدم السداد خلال المدة المطلوبة يتم معاملة المبلغ بنفس الطريقة المنصوص عليها في البند ٢.٤ فقرة.
5. المسؤولية عن الأطراف المتعلقة بالشحن
  1. تكون منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية مسؤولة أمام العميل عن كل من يمثلها من موظفين أو ناقل جوي أو خطوط جوية أو وكلاء أو شركات شحن شريطة أن يكون هذا التمثيل مقدم بمعرفة المنصة وليس من أي طرف آخر، وتلتزم بالتعامل مع هذه الأطراف نيابة عن العميل لحل أي مشكلة قد تترتب على دخولهم بناء على طلب المنصة في عملية الشحن.
  2. يكون العميل مسؤول عن كل من يمثله في إرسال وتسليم واستلام الشحنة والتواصل مع ممثلي منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية، ويلتزم بالتعامل مع هذه الأطراف نيابة عن الشركة لحل أية مشاكل قد تحدث أو تحمل أية خسائر قد تسببوا بها -لا قدر الله- ويكون تعامل المنصة مع العميل بصفته مسؤولاً عن كل من يمثله.
  3. يلتزم العميل بتقديم أية وثائق مطلوبة من ممثل منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية لإثبات محتوى الشحنة من صور أو كميات أو طبيعة المحتوى حتى نستطيع معالجة الشحنة وبيانات التخليص الجمركي بشكل أدق والتعامل مع الطرد بشكل سليم.
  4. في حال تأخر العميل عن تقديم هذه الوثائق لأي سبب كان لا يحق للعميل تحميل المنصة مسؤولية هذا التأخير، حيث أن التأخير في تقديم هذه الوثائق سوف يترتب عليه قطعاً تأخير في خط سير الشحنة.
  5. في حال فشل العميل في تقديم الوثائق أو رفضه تقديمها يتم التنسيق معه على التصرف في الشحنة إما بإعادتها للعنوان الذي تم الاستلام منه على حساب العميل بنفس السعر الذي تم تقديره في الفاتورة مضافاً إليه أية زيادات في الوزن، أو إتلاف الشحنة أو التخلص منها بمعرفة المنصة أو من ينوب عنها من الناقلين الجويين أو الشركات المتعاقدة مع المنصة.
6. المدة الزمنية المقدرة للشحن

إن المدة الزمنية التي تم تقديرها لوصول الشحنة أو التقاطها من مقر العميل هي عبارة عن زمن تقديري نحرص أشد الحرص أن يكون أقرب ما يمكن للواقع. إذا حدث أي تغير في هذه المدة تلتزم منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية بتقديم كل ما يمكنها للتأكد من سير عملية الشحن بأسرع وتيرة ممكنة، ولكن التأخيرات الاعتيادية في زمن الشحن لا تجعل الشحنة تعد متأخرة.

7. الظروف القاهرة والتأخيرات الخارجة عن سيطرة المنصة
  1. تخلي منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية مسؤوليتها بشكل كامل عن أي تأخير أو ضرر يحدث بسبب الظروف القاهرة الخارجة عن سيطرتها، ومنها على سبيل المثال لا الحصر: الزلازل والبراكين والأعاصير والعواصف والفيضانات وحرائق الغابات وجميع الكوارث الطبيعية بكافة صورها، وأعمال الشغب والحروب بأنواعها وأعمال التخريب الجماعية في أي محطة من المحطات التي قد تمر بها الشحنة على مستوى العالم، ولكن مع ذلك تلتزم الشركة بتوفير كل المعلومات المتاحة لديها في أي وقت كما تلتزم بعمل كل ما يلزم من الإجراءات والمتابعة وتقديم الطلبات لأي من الشركات والناقلين الجويين وخطوط الطيران المتعاقدة معها نيابة عن العميل وذلك للحصول على أقصى تعويض ممكن إذا كان يمكن صرف تعويض أو تقليص حجم الخسارة ما أمكنها.
  2. في حالة وجود مستجدات تؤثر على سرعة الشحن منها على سبيل المثال لا الحصر الجوائح والأوبئة أو الكساد أو توقف حركة الطيران لأي سبب كان أو شح المواد البترولية الذي يؤثر على حركة الطيران أو العقوبات التي يتم فرضها على أي دولة تمر بها الشحنة، سوف يتسبب ذلك بتأخير الشحنات في بعض أو كل المناطق التي تمر بها الشحنة، وذلك يكون خارج عن سيطرة المنصة، ولا يحق للعميل المطالبة بأية تعويضات عن التأخير أو أي نتيجة مترتبة على ذلك.
  3. قد يحدث في أقل من ٥٪ من الحالات تأخير في إجراءات التخليص الجمركي وذلك من الأحداث الخارجة عن سيطرتنا، ولكننا في منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية نتعهد ببذل كل ما يمكننا من جهد لإنهاء عملية التخليص في أسرع وقت ممكن بشرط تعاون العميل في تقديم ما يلزم من وثائق أو أي نوع من البيانات من شأنه إنهاء أو تسريع عملية التخليص الجمركي.
8. الفقد والتلف -لا قدر الله- والتأمين
  1. يحق للعميل أن يطلب التأمين على محتويات الشحنة ويتم إفادة العميل بقيمة التأمين قبل إصدار الفاتورة وبوليصة الشحن بناء على القيمة المعلنة للشحنة والدولة المصدرة والدولة المستوردة ونوع المنتجات الموجودة بالشحنة ونوع الخدمة المقدمة. كما يحق للعميل اختيار عدم التأمين على الشحنة.
  2. في حال التلف يلتزم العميل بتقديم صور واضحة وتصوير فيديو إن أمكن يوضح بالتفصيل نوع التلف الذي حدث للمنتج وذلك في خلال الأربع وعشرين ساعة الأولى بعد استلام الشحنة. وفي هذه الحالة يتم تقديم كل ما أرسله العميل إلى الجهة المسؤولة عن التلف، والتي بدورها تكلف فريق إدارة المخاطر والتلفيات بتحديد المسؤول عن التلف.
  3. شريطة أن يكون التلف أو الفقد هو مسؤولية الناقل، إذا كان العميل قد اختار التأمين على الشحنة فيتم دفع كامل القيمة المعلنة لمحتويات الشحنة والتي أفصح عنها لممثل منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية قبل إصدار الفاتورة وأثناء تحديد قيمة التأمين وذلك في حالة التلف الكلي أو الفقد. أما في حالة التلف الجزئي (وهو تلف بعض المنتجات في الشحنة دون غيرها) يتم تعويض العميل عن قيمة المنتجات التالفة فقط بحسب قيمتها الموضحة في الفاتورة التجارية المرفقة ببوليصة الشحن والتي يتم إرسالها للعميل قبل شحن أي طرد.
  4. في حال عدم التأمين على الشحنة لا تضمن منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية توفير أي تعويض للعميل، ولكن تلتزم الشركة ببذل كل ما يمكنها من جهد لطلب تعويض من الشركة الناقلة، وذلك شريطة أن يكون الفقد أو التلف بسبب الناقل.
  5. في حال كان التلف بسبب سوء تغليف من العميل أو أي سبب هو مسؤولية العميل، لا يحق للعميل المطالبة بأية تعويضات. وفي كل الأحوال فإن فريق دعم العملاء في منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية على استعداد تام لمساعدة العميل خطوة بخطوة في تغليف شحنته طبقاً لمعايير الطيران والسلامة العالمية وبشكل يضمن وصولها سالمة تحت أي ظرف.
  6. عند استحقاق العميل لأي نوع من أنواع التأمين يكون التعويض عن القيمة المالية فقط ولا يمكن للعميل المطالبة بأية تعويضات أخرى خلاف قيمة المنتجات التالفة أو المفقودة حال استحقاقه للتأمين.
9. إتاحة وتوضيح وتعديل الشروط والأحكام
  1. تلتزم منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية بالإشارة إلى هذه اللائحة في الفواتير المقدمة للعميل سواء على شكل رابط أو باركود، كما تلتزم بإتاحة هذه الشروط والأحكام على موقعها الإلكتروني بشكل دائم.
  2. تحتفظ منصة اشحن لي للخدمات اللوجستية بحق تعديل أو إعادة ترتيب أو إعادة صياغة هذه الشروط والأحكام في أي وقت بناء على المتغيرات التي قد تطرأ.
  3. تحرص المنصة على إخطار العملاء بكل ما يمكن من وسائل عند تعديل الشروط والأحكام ولكن هذا لا يجعلها ملزمة بتوضيحها عند كل تغيير.
  4. تلتزم المنصة بإتاحة النسخ القديمة من التعديلات عند الطلب كما تلتزم بتوضيح تاريخ وساعة التعديل حتى يتمكن العملاء من معرفة وقت سريان أي تعديل قد يطرأ على الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة.